مدافع روسيا: راقبنا محمد صلاح جيدًا.. وسعداء بالفوز على منتخب مصر القوي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال ظهير أيمن منتخب روسيا، ماريو فرنانديز، إن دفاع منتخب بلاده نجح في الحد من خطورة محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، و«انتزعنا فوزا في غاية الأهمية»، ووصف مباراة الجولة الثالثة أمام أوروجواي بالـ«صعبة».

وأضاف، في تصريح لوكالة الأنباء الإسبانية، عقب انتهاء اللقاء بفوز روسيا على مصر 3-1، مساء الثلاثاء: «محمد صلاح نجم مصر لاعب عظيم ومن الصعب توقع قراراته في الملعب، لكننا نجحنا في مراقبته بشكل جيد، ونحن سعداء بالفوز على منتخب مصر القوي».

وأشار فرنانديس إلى صعوبة لقاء منتخب بلاده أمام أوروجواي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، وقال: «مواجهة أوروجواي ستكون قوية، ولكننا سنحاول الاستعداد لها قدر الإمكان كي نحقق نتيجة طيبة».

وكان المنتخب الروسي استهل منافسات المونديال الذي يستضيفه بفوز كبير في الافتتاح على نظيره السعودي بخماسية نظيفة، وحقق انتصاره الثاني في الجولة التالية على الفريق المصري ليضع قدما في دور ثمن نهائي المونديال.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدافع روسيا: راقبنا محمد صلاح جيدًا.. وسعداء بالفوز على منتخب مصر القوي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق