وزير التنمية المحلية: خدمة المواطنين على رأس أولويات العمل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اجتماعاً، الثلاثاء، مع قيادات الوزارة لإستعراض أهم الملفات التي تعمل الوزارة على تنفيذها وتحديد أولويات العمل خلال الفترة المقبلة.

وأكد «شعراوي» خلال الإجتماع أن خدمة المواطنين تأتى على رأس أولويات العمل، وأنه سيتم استكمال ما بدأه الوزراء السابقون لتعظيم الإيجابيات ونشرها في المحافظات وتلافى أي سلبيات، مشيرا إلى أن دور الوزارة مهم جداً في التنسيق مع الوزارات والمحافظات لدعم التنمية الشاملة في كافة أرجاء مصر والقضاء على الفساد وأوضح أن المشروعات القومية الكبرى وكافة الإنجازات التي تحققت في المحافظات تمت بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالدولة.

ولفت الوزير إلى أن الإخلاص في العمل والنزاهة وحسن الأداء هو معيار تقييم القيادات في الوزارة والمحافظات مشدداً على ضرورة القضاء على الروتين في العمل والتميز والإبداع في التفكير ودراسة أي مشكلات وإيجاد حلول غير تقليدية ولكنها قابلة للتطبيق مع ضرورة العمل على خلق صف ثانى وثالث في كل قطاع وإدارة بالوزارة والمحافظات ليكونوا قادرين على تحمل المسئولية واستمرار العمل.

وشدد شعراوى خلال الإجتماع على أهمية متابعة المشروعات التي يتم تنفيذها في المحافظات وتلافى أي سلبيات مع تعظيم الايجابيات وحسن إدارة واستغلال موارد الدولة في كل محافظة، مؤكدا على ضرورة التعاون مع منظمات المجتمع المدنى للإرتقاء بخدمات التنمية المقدمة حتى يستفيد منها المواطنون خاصة في القرى الأشد فقراً، والتفاعل مع المواطنين من خلال صفحات التواصل الإجتماعى للوزارة والمحافظات وزيادة المتفاعلين مع الصفحة الرسمية للوزارة وحل مشكلات المواطنين والاستماع إلى مقترحاتهم لتطوير الأداء في المحليات والتركيز على تحسين الخدمات المقدمة في كل محافظة.

وطلب الوزير من جميع القيادات إعداد خطة ورؤية لتطوير العمل في كل قطاع وإدارة وعرض أساليب تنفيذها على مستوى الوزارة والمحافظات والجدول الزمنى للتنفيذ.

من ناحية أخرى أكد اللواء محمود شعراوى على متابعة الوزارة أول بأول موقف تنفيذ التعريفة الجديدة لوسائل النقل في المحافظات بالتنسيق مع مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، مؤكداً أنه يتم تلقى شكاوى المواطنين ومتابعة حلها مع المحافظات المعنية والرد عليها، وأشار الوزير إلى استقرار الأمور في كافة المحافظات وتم التعامل مع بعض الشكاوى الفردية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير التنمية المحلية: خدمة المواطنين على رأس أولويات العمل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق