صحف تونسية: المنتخب المصري قدم شوطاً متميزاً رغم الهزيمة أمام روسيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

علقت صحف تونسية على نتيجة مباراة مصر وروسيا في الدور الأول من كأس العالم، والتي انتهت بخسارة مصر ٣-١ مساء اليوم الثلاثاء.
وقالت صحيفة "الصباح" عبر موقعها الألكتروني إن المنتخب المصري قدم شوطا أولاً متميزاً بتواجد نجمه محمد صلاح الذي مكن منتخب بلاده من عمق هجومي شكل خطورة كبيرة على الدب الروسي.

واشارت الصحيفة إلى أن الدب الروسي انتفض في الشوط الثاني وسجل ثلاثية كاملة عبر أحمد فتحي بالخطأ في مرماه وسيراتشاف ودزوبا قبل أن يقلل محمد صلاح الفارق من ضربة جزاء لم تكن كافية .

من جهتها ركزت صحيفة "الصريح" عبر موقعها الاليكتروني على الإنجاز الذي حققه اللاعب محمد صلاح وإدخاله منتخب مصر للتاريخ مرة أخرى بعد ٢٨ عاماً.

واشارت الصحيفة إلى أن صلاح، تمكن من تذليل الفارق مع المنتخب الروسي بتسجيل هدف من ضربة جزاء، لينسي المصريين أشهر هدف لمصر في المونديال، والذي أحرز من ضربة جزاء ايضاً من أقدام مجدي عبد الغني.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صحف تونسية: المنتخب المصري قدم شوطاً متميزاً رغم الهزيمة أمام روسيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق