صور.. محافظ الأقصر يتفقد الطرق السريعة ويلتقى المواطنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قاد محمد بدر محافظ الأقصر، جولات مكثفة على الطرق السريعة بمدن أرمنت والبياضية وتابع مع الركاب وسائقى السيارات تعريفة الركوب الجديدة ومدى تطبيق السائقين لها وعدم استغلال المواطنين، وشملت الجولات مفارق الطرق السريعة، وطريق المستشفى الدولى ومدخل طريق أرمنت، والطريق السريع الغربى والشرقى.

وأكد محافظ الأقصر محمد بدر، أن غرفة عمليات المحافظة فى حالة انعقاد دائم ومستمر لمتابعة أسعار الوقود والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة، مشيراً إلى استمرار الحملات المكثفة على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظة وبالميادين المختلفة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين، بالإضافة إلى عمل بانرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة وعقوبات المخالفين ويتم وضعها بجميع مواقف نقل الركاب بالمحافظة.

جولة-محافظ-الاقصر-بالطريق-(1)
 

وأضاف بدر، أن جميع محطات الوقود على مستوى مدن ومراكز المحافظة تشهد انتظاماً فى العمل لتغطية احتياجات المواطنين، مع توافر أرصدة آمنة من المواد البترولية سواء السولار أو بنزين 80 أو بنزين 92، ووجه محافظ الأقصر بتخصيص خط ساخن بالإدارة العامة بمرور الأقصر يعمل على تلقى كافة شكاوى المواطنين 01226888809، ورقم 2374903 المخصص لغرفة عمليات ديوان المحافظة، لتلقى أى بلاغات من المواطنين بخصوص أى مخالفة من السائقين للتعريفة الجديدة، مشدداً على التعامل بحزم مع أى مخالف للتسعيرة الجديدة.

جولة-محافظ-الاقصر-بالطريق-(2)
 

وكانت قد شهدت مواقف سيارات الأجرة بمدن الأقصر وأرمنت وإسنا مناوشات بين الأهالى والسائقين عقب تطبيق تعريفة الركوب الجديدة التى أعقب زيادة الإسعار فى المواد البترولية، حيث تواجد فى الحال رجال الإدارة العامة للمرور ورجال المباحث بمختلف مواقف السيارات وقاموا بلصق أسعار التعريفة الجديدة.

من ناحية أخرى عقد محمد السيد سليمان رئيس مركز إسنا جنوب الأقصر، اجتماعاً مع رؤساء القرى وكلا من مدير إدارة التموين، ومدير الإشغالات، حيث شدد على عدم فتح السيارات المحملة بأسطوانات البوتاجاز وتفريغها إلا فى وجود مسئولى إدارة التموين ورئيس القرية، والمرور المستمر على محطات الوقود، ومراقبة الأسعار بالأسواق والشادر، وذلك فى اطار توجيهات محافظ الأقصر محمد بدر، بتكثيف الحملات على الأسواق ومستودعات البوتاجاز بعد زيادة أسعار المواد البترولية.

وأكد رئيس المركز على ضرورة المرور على المواقف وحل مشاكل المواطنين والتأكيد على الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة، وإعداد تقرير يومى بذلك، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب المقاهى الموجودة بطريقة عشوائية على شارع البحر والكورنيش، والتشديد على أعمال النظافة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. محافظ الأقصر يتفقد الطرق السريعة ويلتقى المواطنين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق