القومي للمرأة: تراجع حالات التحرش خلال أيام العيد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت الدكتورة نجلاء العادلي مديرة غرفة عمليات مكتب الشكاوى بالمجلس القومي للمرأة، أن المكتب تلقى 17 شكوى خلال أيام العيد.

وأشارت العادلي، في تصريحات لها، اليوم الإثنين، إلى تراجع عدد حالات التحرش والمحاضر الرسمية المحررة في هذا الصدد، لافتة إلى دور الانتشار المكثف من الشرطة، خاصة الشرطة النسائية، في أمكان التجمعات، باﻹضافة إلى انتشار وحدات التدخل السريع.

وأوضحت أنه تم رصد حالات التحرش من خلال المتابعة الميدانية للتجمعات والمنتزهات العامة بمصاحبة قوات الشرطة، مشيرة إلى أن أعضاء مكتب الشكاوى قاموا بتغطية بعض اﻷماكن ميدانيا، مثل المهندسين، جامعة الدول العربية، الدقي، كورنيش النيل، العجوزة، التحرير، كوبري قصر النيل، سراي القبة، عباس العقاد، مكرم عبيد.

وذكرت أن المجلس القومى للمرأة كان قد شكل غرفة عمليات مكتب شكاوى المرأة، سعيا منه لحماية النساء والفتيات من التحرش الجنسي خاصة خلال مواسم الأعياد والمناسبات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القومي للمرأة: تراجع حالات التحرش خلال أيام العيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق