«نقل البرلمان» تطالب الحكومة بإجراءات حازمة لمراقبة تعريفة ركوب المواصلات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات، ببيان عاجل من خلال مجلس النواب إلى مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بخصوص قرار رفع تعريفة الركوب بعد ارتفاع أسعار البنزين، مشيرا إلى أنه مع رفع أسعار الوقود كل مرة يقوم السائقين برفع أجرة المواصلات بنسب عالية في ظل غياب الرقابة.

وأكد النائب أن زيادة أسعار البنزين والسولار أدت إلى حالة من السخط والغضب لدى كثير من المواطنين بسبب قيام سائقي الميكروباص والتاكسي برفع أجرة المواصلات عن الزيادة التي قررتها الحكومة، قائلا «الناس تعبت من ارتفاع الأسعار كل فترة، خاصة أن الارتفاع ليس في البنزين فقط وإنما في الكهرباء والمياه، فمرتبات المواطنين لن تكفي كل هذه الزيادات كل فترة».

وشدد النائب على ضرورة أن تتخذ الحكومة إجراءات حازمة لمراقبة عدم الاستغلال للمواطنين وضمان عدم الانفلات في أسعار السلع والخدمات مثلما تقوم باتخاذ قرار برفع الأسعار، فالمواطنون يستحقون مراعاة أحوالهم خاصة في ظل ضعف المرتبات وارتفاع أسعار كل شيء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «نقل البرلمان» تطالب الحكومة بإجراءات حازمة لمراقبة تعريفة ركوب المواصلات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق