وزير الأوقاف: رعاية أسر الشهداء واجب شرعي ووطني

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن رعاية أسر الشهداء ورعاية المصابين من أبطال الجيش والشرطة البواسل الذين ضحوا ويضحون بأرواحهم وأنفسهم وأعز ما يملكون في سبيل وطننا وأمننا جميعا واجب شرعي ووطني.

واستدل وزير الأوقاف، في تصريحات له، السبت، بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: «من خلف غازيا في أهله بخير فقد غزا»، حثا وتأكيدا على رعاية أسر الأبطال المدافعين عن الوطن وعزته وكرامته سواء في أثناء قيامهم بمهامهم الوطنية أم في حال استشهاد أحدهم في سبيل وطنه.

وقال وزير الأوقاف: إن «رعاية أسر الشهداء على الوجه الأكمل أمانة في أعناق أبناء المجتمع جميعا، لذا فإننا نؤكد أن ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، حفظه الله في هذا الشأن عمل عظيم يستحق كل التقدير، وهو فخر لكل وطني مخلص».

وأضاف وزير الأوقاف أن «ما يقوم به الرئيس من رعاية أسر الشهداء يعمق روح الولاء والانتماء الوطني، ويعطي المثل والقدوة العملية والأسوة الحسنة في كيفية التعامل مع أسر الشهداء، ولاسيما أن رئيس الجمهورية يتعامل مع هذا الملف بروح وطنية وإنسانية عالية، نسأل الله عز و جل أن يوفقه، وأن يسدد على طريق الخير خطاه، وأن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء ومكروه، وأن يخلف شهداءنا الأبطال في أهليهم خيرا، وأن يجزل لهم المثوبة، وأن يحسن نزلهم مع الأنبياء والصديقين، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل».

وأكد وزير الأوقاف على ضرورة أن يبذل كل منا جهده وأقصى وسعه وطاقته في مواجهة الإرهاب والإرهابيين وقوى الشر والظلام التى تستهدف أمننا واستقرارنا، حتى نستأصل شأفتهم ونجتثهم ونقتلعهم من جذورهم، ونخلص الإنسانية كلها من شرورهم وآثامهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الأوقاف: رعاية أسر الشهداء واجب شرعي ووطني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق