إزالة 181 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مديرية الزراعة بالمنيا من رفع وإزالة 181 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 10 أفدنة و13 قيراطا و3 أسهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها مديرية الزراعة على مستوى مراكز المنيا خلال الأسبوع الماضي من يوم 8 وحتى 14 يونيو الجاري، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة.

وقال المهندس عبد العاطي صديق، مدير مديرية الزراعة بالمنيا، في تصريحات صحفية، إن الحملة أسفرت عن إزالة 25 حالة تعد بمركز مغاغة بمساحة فدان و8 قراريط و12 سهما، و11 حالة بمركز بني مزار بمساحة 7 قراريط، و31 حالة بسمالوط بمساحة فدان و7 قراريط و2 سهم، و11 حالة في أبو قرقاص بمساحة 6 قراريط و4 أسهم، و99 حالة بملوي بمساحة 7 أفدنة وقيراط و9 أسهم، وحالة بديرمواس بمساحة قيراط، بالإضافة إلى 3 حالات تابعة للإصلاح الزراعي بمساحة 6 قراريط.

وأضاف أن هذه الحملات تأتي في إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أي حالة تعد في مهدها، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إزالة 181 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق