لحام كهربائي يقتل شقيقة زوجته لخلافات مالية في الإسكندرية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد تلقيه بلاغًا من مستشفى «ق. ا» الخاصة؛ بوصول ربة منزل تدعى «و.م.س»، 24 عامًا، مقيمة خلف البوستة القديمة، مصابة بنزيف بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وفارقت الحياة، وذلك وفقًا لبيان شرطة الإسكندرية، اليوم الخميس.

وبالانتقال إلى موقع البلاغ؛ لفحصه من خلال سؤال شقيقتها وتدعى «ه.م.س» 23 عامًا، ربة منزل، مقيمة في منطقة الدخيلة الجبل، أقرت بحدوث مشادة كلامية بين شقيقتها «القتيلة» وبين زوجها «ا.ح.ا» 35 عامًا، لحام كهربائي؛ بسبب مطالبتها له بمبالغ مالية بصفة مستمرة، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بالتعدي عليها بالضرب، محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

وبالقبض عليه ومواجهته، أقر بارتكاب الواقعة، فتم إخطار النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وإخطار قسم الأدلة الجنائية، وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، والتي تحرر عنها محضر جنح قسم شرطة الدخيلة، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لحام كهربائي يقتل شقيقة زوجته لخلافات مالية في الإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق