تجهيز وفرش 34 ساحة لصلاة عيد الفطر المبارك بشمال سيناء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتهت مديرية أوقاف شمال سيناء من تجهيز عدد 34 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء.

وأكد الشيخ محمد العش، مدير عام مديرية أوقاف بشمال سيناء، أنه تم تجهيز وفرش الساحات بواقع 7 ساحات بمركز العريش، 8 ساحات بمركز بئر العبد، 10 ساحات برمانة، 3 ساحات بمركز الشيخ زويد، ساحتين في مركز رفح، ساحتين في مركز الحسنة، ساحة في مركز نخل، وساحة أخرى في القسيمة.

أضاف «العش»، أن من أشهر ساحات صلاة العيد بشمال سيناء استاد أبوصقل والساحة الشعبية والنصر بالعريش، والنادي الرياضي وشهداء الروضة ببئر العبد، والشهداء و6 أكتوبر برمانة، والمسجد الكبير بمدينة نخل وساحة الرحمن بمدينة الحسنة، والمدينة المنورة بمدينة رفح، والكبير والكوثر والجورة بالشيخ زويد.

أشار «العش»، إلى تخصيص خطيب أصلي وآخر احتياطي ليؤم المصلين بكل ساحة وإلقاء خطبة العيد.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، عن تمركز سيارة إسعاف بمحيط ساحات الصلاة، وذلك للتدخل السريع حال وقوع طارئ، مشيرًا إلى رفع درجة الاستعداد على مستوى القطاع الصحي بشمال سيناء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تجهيز وفرش 34 ساحة لصلاة عيد الفطر المبارك بشمال سيناء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق