صور.. أشرف يحتاج لمشروع يعيش منه وتكلفة جراحة وتسديد ديونه وعلاج زوجته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

بعد أن كان يواجه الحياه بحلوها ومرها وصعوبتها وقساوتها وكانت صحته تساعده على طى الأرض والسعى للرزق دون كلل كى يستطيع أن يربى أبناءه أصبح ملازما لغرفته بسبب مرضه.

"كنت أعمل مندوب مبيعات كى أصرف على أسرتى المكونة من 4 أشخاص ولكنى أصبت بجلطة فى القلب عام 2015 "..بهذا الكلمات قص أشرف محمد سامى يقيم 18 شارع الأشمونى متفرع من شارع الشركات مدينة الأحلام - الوايلى - القاهرة حكايته لليوم السابع وقال :"كنت بصحة جيدة وميسور الحال وفى عام 2015 أصبت بجلطة فى القلب وذهبت للمستشفى وقمت بتركيب 3 دعامات وعقب إجراء العملية استكملت عملى بشكل طبيعى ولكن مع ضغوط الحياة ومابين تركيب الدعامات ومرض والدتى صرفت كل ما أملك على علاجها وبعد وفاتها أصبت بحالة نفسيه حزنا عليها ثم أصبت بجلطة أخرى فى القلب وذهبت للمستشفى وقالوا لى تركيب الدعامة الواحده يتكلف 20 ألف جنيه فقمت بتركيب 3 دعامات دوائية وحدث لى ترهل فى الشرايين وذهبت لعدد كبير من الأطباء قالوا لى ليس لها علاج إلا شرب ماء كثير وأدويه وقال التشخيص الطبى :"اننى أعانى من قصور وتمدد بالشرايين التاجية بالقلب وتم عمل قسطرة وتركيب دعامات وأعانى من ارتفاع بالسكر واحتاج لعلاج دائم ومتابعة".

وتابع: لم أجد حلا إلا اننى نزلت للعمل وانا مريض منذ 4 شهور ولم استطع استكمال اليوم ويغشى علي فى العمل فصاحب العمل يطردنى وكلما أذهب للعمل أعود محمولا إلى البيت.

و نفسى حد من أهل الخير يوفرلى مشروعا صغيرا أعيش منه انا وأولادى ويكملوا دراسة بعد أن أنهكنى المرض واحتاج إلى إجراء عملية استئصال الناصور على 3 مراحل ب7  آلاف جنيه ومديون للصيدلية والسوبر ماركت ب 3 آلاف جنيه.

كما أن زوجتى مريضه وعندها نقص فيتامين د وتهتك فى أوردة القدم اليمنى وتحتاج ل12 جلسة علاج طبيعى مستمر وتكلفة الجلسة الواحدة ب350 جنيه. للتواصل ت/ 01112842801 – 01154040245

 

أشرف محمد سامى (1)

أشرف محمد سامى 

 

أشرف محمد سامى (3)
أشرف محمد سامى 

 

تحليل
تحليل

 

تقارير طبيه (1)
تقارير طبيه 

 

تقارير طبيه (2)
تقارير طبيه 

 

تقارير طبيه (3)
تقارير طبيه 

 

تقارير طبيه (4)
تقارير طبيه 

 

شهادة مرضيه
شهادة مرضيه

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. أشرف يحتاج لمشروع يعيش منه وتكلفة جراحة وتسديد ديونه وعلاج زوجته ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق