القبض على 8 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة أمنية بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث المراكز والأقسام، من القبض على 8 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء، بقصد الدفاع عن النفس فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

 

 

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى اخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بضبط كلا من المتهم "محمد.ع.م"34 عاما، عاطل بحوزته سلاح أبيض"مطواه"، والمتهم "بهجت.ا.ب"41 عاما عاطل بحوزته سلاح أبيض"سنجة"، والمتهم "محمود.م.ع"25 عاما عاطل بحوزته سلاح أبيض"مطواه"، والمتهم "ياسين.ع.ع"26 عاما جزار بحوزته سلاح أبيض" سكين"، والمتهم "طارق.ع.م" 27 عاما عاطل بحوزته سلاح أبيض "مطواه"، والمتهم "ايهاب.أ.ع"38 عاما عاطل بحوزته سلاح أبيض "كتر"، والمتهم "حسين.م.ح" 18 عاما طالب بحوزته سلاح "سكين"، والمتهم "احمد.س.م"31 عاما عاطل بحوزته سلاح أبيض"سكين".

 

 

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للأسلحة بقصد الدفاع عن النفس، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان القبض على 8 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة أمنية بالإسماعيلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق