الخميس.. آخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي في الأقصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أعلن اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام محافظة الأقصر، انتهاء مهلة اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة، في تمام الـ8 مساء الخميس، حيث تغلق مكاتب تلقي طلبات تقنين أراض الدولة، بناء على الكتاب الدورى رقم 148 لسنة 2018 للجنة.

وقال، في بيان، الأربعاء، إنه سيتم إدخال جميع الطلبات المقدمة بالمنظومة الإلكترونية، ولن يسمح بإضافة أو قبول أية أسماء جديدة سوى المدرجة بكشوفات المحافظة حتى 14 يونيه الجارى.

وأوضح أن بقية الإجراءات وسداد الرسوم المستحقة للفحص والمعاينة ولجان الفحص والمعاينة والتسعير وصولًا إلى البت واعتماد العقود للمواطنين جميعها يأتي طبقًا للضوابط بالقانون 144 لسنة 2017 ولائحته التنفيذية.

وشدد سكرتير عام المحافظة على أنه بعد انتهاء المدة المحددة لتلقى الطلبات سيتم إصدار قرار بالإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية نحو استرداد الأراضى وتقديم المتعدين للنيابة العامة طبقأ لنص المادة 372 مكرر من قانون العقوبات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الخميس.. آخر موعد لتلقي طلبات تقنين الأراضي في الأقصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق