وفد قبطى يقدم التهنئة لمحافظ الغربية بمناسبة عيد الفطر المبارك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بمكتبه بالديوان العام، الثلاثاء، عبد الله إبراهيم حنا موجه عام الدين المسيحى وخبير التربية المسيحية بديوان الوزارة لتقديم التهنئة بمناسة عيد الفطر المبارك والوفد المرافق له من موجهى الدين المسيحى بالغربية وبعض الجمعيات القبطية وعدد من الآباء الكهنة.

 

وأكد الوفد القبطى حرصه على زيارته لتأكيد روح المواطنه والعمل تحت شعار الانتماء من أجل رفعة الوطن داعين الله أن يحفظ مصر ويحميها من كيد الحاقدين والكارهين، وقدموا الشكر للمحافظ على الجهود المبذولة التى يقوم بها داخل المحافظة من أجل التنمية والتقدم والرقى.

 

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذه التهنئة التى تؤكد على سلامة وقوة النسيج الوطنى المصرى، لافتا إلى أن تبادل التهانى والزيارات بين عنصرى الأمة المصرية يؤكد أن المصريين على أرض الوطن تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام معبرا عن مشاعر التقدير لهذه الزيارة داعيا الله عز وجل أن يعيد مثل هذه الأيام الطيبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

 


 


 


 


 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان وفد قبطى يقدم التهنئة لمحافظ الغربية بمناسبة عيد الفطر المبارك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق