«استرداد الأراضي»: المحافظات تغلق أبواب تلقي طلبات التقنين غدًا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت مكاتب تلقى طلبات التقنين لأراضى الدولة بالمحافظات، الأربعاء، إقبالًا كثيفًا من الراغبين في تقنين الأوضاع خلال الساعات الأخيرة للمهلة، التي منحتها اللجنة العليا لاسترداد راضى الدولة برئاسة المهندس إبراهيم محلب، مستشار الرئيس للمشروعات، والتي تنتهي، مساء الخميس.

وتغلق مكاتب تلقى طلبات التقنين أبوابها بعدها معلنة انتهاء المهلة، التي تحدد لها 14 يونيو، ولتبدأ بعدها إجراءات الموجة العاشرة لإزالة الحالات، التي لم تقدم عنها طلبات تقنين، حيث أكدت اللجنة أن موجة الإزالة ستستهدف كل من لم يتقدموا بطلبات تقنين أو من لم تتوافر لهم شروط التقنين.

وشددت اللجنة على كافة المحافظات بعدم قبول أي طلبات بعد الوقت المحدد وأن أي طلب يقدم بعد الثامنة مساء الغد سيكون مخالفا للقانون ولن يتم الالتفات إليه وستتم محاسبة الموظف، الذي يقبل طلبات بالمخالفة.

وحسب ما كشفته قواعد المنظومة الإلكترونية لقاعدة البيانات الموحدة، التابعة للجنة، والمنفذة بواسطة إدارة النظم بالقوات المسلحة، فقد وصل عدد طلبات التقنين المسجلة حتى، صباح الأربعاء، أكثر 130 ألف طلب، لكن لم يسدد منهم رسوم الفحص والمعاينة سوى 77 ألفًا فقط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «استرداد الأراضي»: المحافظات تغلق أبواب تلقي طلبات التقنين غدًا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق