حبس 4 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق «توك توك» بالهرم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الأربعاء، بحبس 4 عاطلين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بشأن اتهامهم بقتل سائق «توك توك» في منطقة الهرم بدافع السرقة.

وأفادت تحقيقات النيابة برئاسة محمد خالد، بأن الجريمة وقعت أوائل يونيو الجاري، إذ عثرت أجهزة الأمن على جثة «إسلام.خ»، 18 عامًا، طالب بمعهد سياحة وفنادق، المجنى عليه، ملقاة بجوار سور مدرسة بشارع اللبيني، وتبين أن المجني عليه يعمل سائق «توك توك»، وبتكثيف التحريات اتضح أن المتهمين الـ4 استولوا على الـ«توك توك» الخاص بالمجني عليه، بعد قتله.

وأظهرت معاينة النيابة لمسرح الجريمة إصابة المجنى عليه بجرح ذبحي بالرقبة، وأن الجريمة تمت في الـ8 صباحا قبل العثور على الجثة بحوالي ساعة.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين الـ4 اعترفوا باستدراج المجني عليه بحجة توصيلهم إلى إحدى المناطق، وفور وصولهم إلى منطقة نائية حاولوا الاستيلاء على الـ«توك توك»، فقاومهم المجني عليه، ما دفعهم للتعدي عليه بسلاح أبيض وإصابته بجرح ذبحي بالرقبة، واستولوا على مركبة الـ«توك توك»، وفروا هاربين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس 4 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق «توك توك» بالهرم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق