سكرتير عام المنوفية يبحث مع وفد الوكالة الألمانية تطوير مراكز خدمة المواطنين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل صباح اليوم الأربعاء الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، وفد الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIz) لمناقشة تطوير مراكز خدمة المواطنين وإنشاء مراكز تكنولوجية نموذجية على مستوى المحافظة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، بحضور وكيل وزارة التضامن الإجتماعى ومندوب عن مديرية القوى العاملة ومدير إدارة التعاون الدولي بالمحافظة، في إطار ما تقوم به الدولة من تحسين الخدمات العامة المقدمة للمواطنين بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية ووزارة التخطيط والمتابعة.

استعرضت مندوبة وفد الوكالة الألمانية المراحل التي يقوم بها المواطن للحصول على الخدمة داخل المركز التكنولوجي وعمل برنامج توعية شامل عن الخدمات المقدمة للمواطنين وكيفية تعظيم الاستفادة من المراكز التكنولوجية، بالإضافة إلى إعداد موقع إلكتروني يحتوى على دليل خدمات يتيح للمواطنين البحث عن خدماتهم بكل سهولة ويسر.

كما تم مناقشة إنشاء شاشات تفاعلية داخل المراكز التكنولوجية للتسهيل على مقدم الخدمة في تحديد البيانات الخاصة بها والتيسير على المواطنين في معرفة المعلومات التي يحتاجها في الحصول على الخدمات.

من جانبه وجه السكرتير العام بضرورة متابعة تطوير المراكز التكنولوجية وتفعيل نظام الشباك الواحد في الحصول على الخدمات، كما شدد على تذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين في رحلة حصولهم على الخدمة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سكرتير عام المنوفية يبحث مع وفد الوكالة الألمانية تطوير مراكز خدمة المواطنين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق