نائب: وزارة النقل أعدت خطة لتجنب حوادث القطارات والسوق السوداء فى العيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد النائب سامح السايح عضو لجنة النقل والموصلات بمجلس النواب، أن وزارة النقل وضعت خطة شاملة بالتنسيق مع هيئة السكك الحديدية، استعدادًا لنقل المواطنين إلى المحافظات المختلفة لزيارة أقاربهم وذويهم خلال أيام عيد الفطر المبارك، موضحا أن هذه الخطة سوف تقضى على السوق السوداء لتذاكر القطارات خاصة فى خطوط الوجه القبلى.

وأوضح السايح  لـ" اليوم السابع " أن الخطة شاملة عملية تيسير السفر على المواطنين من خلال عربات القطارات وزيادة عدد المقاعد، كما شملت الخطة الاستعدادات الخاصة لتجنب حوادث القطارات التى تشهدها المحافظات خلال أيام الأعياد.

وكان المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكك الحديدية، قد أعلن بدء تشغيل القطارات الإضافية استعدادا لعيد الفطر المبارك، مؤكدا أنه شخصيا مستمر فى العمل طوال أيام العيد، وأنه يشرف على غرفة العمليات المشكلة لمتابعة حركة القطارات على مستوى الجمهورية، والتأكد من تقديم التسهلات لجمهور المسافرين من الركاب خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب: وزارة النقل أعدت خطة لتجنب حوادث القطارات والسوق السوداء فى العيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق