نائب محافظ القاهرة يوزع 500 علبة كعك على أهالى منشية ناصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

وزع اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، 500 علبة كعك العيد على أهالى منشية ناصر كنوع من التهنئة بالعيد وتوفير النفقات عليهم، وذلك بالتنسيق مع الدكتور حسام فودة رئيس المجلس​المصرى لحقوق العمال والفلاحين والمرأة.

 

وأضاف نائب محافظ القاهرة، لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم توفير علبة كعك العيد بسيارات مكافحة الغلاء المنتشرة فى المنطقتين الغربية والشمالية، بالإضافة إلى توفيرها فى معارض السلع الغذائية، بأسعار مخفضة ليصل سعر العلبة 30 جنيها.

 

وقال عبد التواب، إنه سيتم توزيع كعك العيد بالمناطق العشوائية والأحياء الفقيرة لرفع العبء عن المواطنين، وذلك يأتى فى إطار السعى للتخفيف عن كاهل المواطن محدود الدخل والفقراء، بالتنسيق مع رجال الأعمال.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب محافظ القاهرة يوزع 500 علبة كعك على أهالى منشية ناصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق