محافظ الإسماعيلية يتفقد المطبات الشوكية الجديدة لمنع السير عكس الاتجاه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تفقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، ما تم تنفيذه من أعمال تركيب المطبات الشوكية الجديدة بشارع سعد زغلول بحى أول، لإلزام جميع السيارات المارة بالمنطقة بتهدئة السرعة، وعدم السير عكس الاتجاه والحد من وقوع حوادث تصادم، بالإضافة الى خدمة المشاه عابرى الطريق بتلك المنطقة، والحفاظ على أرواح المواطنين، ومن المقرر أن يتم تكرار التجربة ووضع عددًا من المطبات الشوكية فى المناطق المشابهة.

 

رافق المحافظ خلال الجولة كل من اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتيرالعام المساعد للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية وأحمد عبد الباقى رئيس حى أول، والعميد حمدى عبد النبي مدير أدارة المرور، والمهندس مارون إسحاق استشارى التخطيط المرورى، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

ويأتى ذلك فى إطار استكمال تنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية لتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية، والتى تشهدها المحافظة فى الوقت الراهن لتحقيق القدرالأكبر من السيولة المرورية والقضاء على أى شكل من أشكال الاختناقات وتيسير حركة المركبات وانتظام حركة المرور.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الإسماعيلية يتفقد المطبات الشوكية الجديدة لمنع السير عكس الاتجاه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق