نائب يطالب وزير التنمية المحلية بالتصدى للبناء المخالف خلال إجازة عيد الفطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

طالب النائب على عتمان، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، وزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندى، بضرورة تشديد الرقابة على الأراضى لمنع البناء المخالف خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وتابع عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن بعض المقاولين يقومون باستغلال إجازة الأعياد لتنفيذ مخطاتهم فى استكمال البناء المخالف فى غيبة من رجال المحليات وهو ما يزيد من المخالفات ويؤثر على البنية التحتية التى أصبحت تعانى من الضغط عليها.

وأضاف عضو مجلس الإدارة المحلية، أنه يطالب بتشكيل لجنة لمتابعة الأحياء والمدن والمراكز، ومنع حدوث حالات البناء المخالف أو التعدى على أملاك الدولة والتى أصبحت مرتعا للمخالفين وهو ما سيواجه بحزم خلال الأيام المقبلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب يطالب وزير التنمية المحلية بالتصدى للبناء المخالف خلال إجازة عيد الفطر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق