شكاوى أزهرية من «النحو» الطلاب: «غامض ومعقد»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شكا العديد من طلاب القسم العلمى بالشهادة الثانوية الأزهرية من صعوبة وغموض أسئلة امتحان مادة النحو، الثلاثاء، وقال عدد من الطلاب، لـ«المصرى اليوم»، إن أسئلة الامتحان جاءت صعبة وغامضة ومعقدة. وتفقد صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عددا من لجان الامتحانات، فى إطار تحقيق الانضباط ومواجهة أى محاولات للغش داخل اللجان.

واستطلع آراء الطلاب فى مستوى امتحان مادة النحو، إذ أجمع عدد منهم على صعوبة الامتحان، بينما قال عدد آخر إن الأسئلة كانت فى متناول الطالب المتوسط.

وفى إطار توجيهات الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بتوفير كافة المقومات التى تؤدى لنجاح الامتحانات وخروجها على الوجه المطلوب، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب، تم إرسال فرق ميدانية لمتابعة الامتحانات فى العديد من المحافظات.

وشدد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، على أن الهدف من المتابعة الميدانية البناء على ما تم إنجازه خلال الأعوام السابقة من أعمال المتابعة ومواجهة كافة سبل ووسائل الغش، مع توفير سبل الراحة والتيسير للطلاب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شكاوى أزهرية من «النحو» الطلاب: «غامض ومعقد» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق