مصرع عجوز في انهيار جزئي لعقار قديم بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

لقي عجوز مصرعه في انهيار جزئي بعقار قديم مكون من طابقين بشارع أحمد أبوسليمان بمنطقة الرمل شرقي الإسكندرية، فيما صرحت النيابة العامة بدفن جثة المتوفي وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد سقوط جزء من العقار رقم 163 شارع أحمد أبوسليمان، انتقل مأمور وضباط قسم شرطة ثان الرمل، وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها.

تبين من المعاينة أن العقار محل البلاغ مكون من طابقين ومساحته 230 متر مربع تقريبا، بناء قديم، يقطنه شخص بمفرده، وسقوط سقف حجرة شقة بالطابق الأول حتي سطح الأرض.

أسفر الانهيار عن احتجاز قاطن الشقة «هـ.م.أ» 76 سنة، بالمعاش، تحت الأنقاض، فيما تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من رفع الأنقاض وإستخراج جثة المذكور.

حرر محضر بقسم شرطة الرمل ثان، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف وإخطار عمليات المحافظة وحى شرق لإتخاذ اللازم لتأمين المارة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع عجوز في انهيار جزئي لعقار قديم بالإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق