حبس سائق ونجله لاتهامهما بقتل عامل في الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة مشتول السوق برئاسة المستشار محمد سليمان وإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس سائق ونجله 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل عامل إثر نشوب مشاجرة بسبب الخلاف على عقد جلسة عرفية بين عائلتين تربطهما علاقة نسب.

تعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغاً بنشوب مشاجرة بمركز مشتول السوق بين عائلتين تربطهما علاقة نسب بسبب الخلاف على عقد جلسة عرفية مما أسفر عن مقتل عامل.

انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد محمد فؤاد رئيس مباحث مشتول السوق ومعاونيه بإشراف اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، وبالفحص والمعاينة تبين أن سبب المشاجرة خلاف على عقد جلسة عرفية بين عائلتي جاد الله والشامي تربطهما علاقة نسب وتبادل الاتهامات بين أفراد العائلتين وتدخل على إثرها العقلاء لإنهاء هذه الخلافات والصلح بينهما لكنهما لم يتفقا على الطريقة التي تُعقد بها جلسة الصلح.

تطورت هذه الخلافات لمشاجرة أسفرت عن مقتل«أحمد. ج. ج» عامل بإحدي الشركات بالعاشر من رمضان متأثرًا بطعنات في مناطق متفرقة على يد أفراد من أسرة زوج شقيقته وبتقنين الإجراءات تم ضبط «محمد. م .الـ» سائق ونجله «أحمد» عامل بناء والمتهمين في الواقعة وبعرضهما على النيابة العامة أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس سائق ونجله لاتهامهما بقتل عامل في الشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق