ميناءا الغردقة وسفاجا يستقبلان آلاف المصريين العائدين من الخليج قبل عيد الفطر 

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت هيئة مواني البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، تنظيم رحلات بحرية يومية لعبارات الركاب لاستيعاب العمالة المصرية والمعتمرين العائدين إلى مصر من دول الخليج العربي لقضاء أجازة عيد الفطر مع أسرهم.

واتفقت الهيئة مع الشركات المشغلة للعبارات على تنظيم رحلات مكوكية لكل عبارة بين ميناءي سفاجا البحري وضبا السعودي، ونقل جميع الركاب وذلك قبل أيام من قرار إغلاق السلطات البحرية السعودية لميناء ضبا بسبب أجازة عيد الفطر.

واتخذت هيئة ميناء سفاجا عدة إجراءات لسرعة إنهاء إجراءات وصول الركاب العائدين بزيادة عدد موظفي الجمارك والتربتك وضباط الجوازات وعمال التحميل.

وقال ملاك يوسف المتحدث باسم هيئة موانئ البحر الأحمر، إن 5 عبارات للركاب والمعتمرين تعمل على خط «سفاجا- ضبا»، و«الغردقة- ضبا»، دون توقف وأن نحو 200 ألف مصري من العاملين بالخليج العربي تم نقلهم من عن طريق العبارات منذ بداية الأجازة الصيفية وشهر رمضان بالإضافة إلى نحو 20 ألف من المعتمرين.

وأضاف يوسف أنه لا يسمح لأي عبارة بالإبحار إلا بعد التفتيش البحري عليها قبل كل رحلة، والتأكد من صلاحيتها وسلامتها للإبحار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ميناءا الغردقة وسفاجا يستقبلان آلاف المصريين العائدين من الخليج قبل عيد الفطر  ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق