بسنت فهمي: ما تحقق من إنجازات الفترة الماضية يستغرق عشرات السنوات في أي مكان آخر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشادت الدكتورة بسنت فهمي، عضو لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، بالخطاب الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسة أداء اليمين الدستورية، أمام مجلس النواب.
وقالت «فهمي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، إنه «تم التركيز خلال الفترة الرئاسية الأولى على ضبط مؤشرات الاقتصاد الكلي، والمتمثلة في عجز الموازنة، والتضخم، والميزان التجاري، والاحتياطي النقدي»، متوقعة أن يتم خلال الفترة الرئاسية الثانية التركيز على الاقتصاد الحقيقي، والذي يشمل الزراعة والصناعة والتجارة والسياحة.
وأشارت إلى ما تم إنجازه من مشروعات للبنية التحتية، خلال الأربع سنوات الماضية، قائلة: «أسسنا بنية تحتية جيدة، وسيتم الفترة المقبلة التركيز على الخدمات الصحية والتعليمية، والنهوض بالمرأة باعتبارها العمود الفقري للأسرة».
وأضافت أن «ما تم إنجازه الفترة الماضية يستغرق عشرات السنوات في أي مكان آخر؛ لكننا نجحنا في إنجازه في فترة قصيرة؛ وذلك نظرًا لاتباع أساليب غير تقليدية، وسن تشريعات جديدة».
وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح السبت، اليمين الدستورية، أمام مجلس النواب، لفترة رئاسية ثانية، بحضور أعضاء البرلمان، وعدد من المسؤولين بالدولة والشخصيات العامة.
وألقى «السيسي» خطابًا، عقب أداء اليمين الدستورية، تعهد فيه باستكمال المسيرة التي بدأها، وخوض معركتي البقاء والبناء، ومواجهة التحديات، مؤكدًا أن بناء الإنسان المصري سوف يكون على رأس أولوياته، خلال المرحلة المقبلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بسنت فهمي: ما تحقق من إنجازات الفترة الماضية يستغرق عشرات السنوات في أي مكان آخر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق