حبس 10 أشخاص متهمين بالتورط في مشاجرة «تبول الحمار» بالشرقية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت نيابة الزقازيق العامة بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بحبس 10 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالتورط في مقتل عامل وإصابة 3 آخرين، في مشاجرة وقعت بينهم بسبب "تبول حمار" أمام منزل أحد الطرفين بقرية "تل حوين" التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغًا بوقوع مشاجرة بقرية "تل حوين"، دائرة مركز الزقازيق.

وتبين من التحقيقات وقوع مشاجرة بين أفراد عائلتي "الجزارين" و"وهدان"؛ على خلفية تبول حمار أمام منزل أحد الطرفين، حيث حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية، وأسفرت عن مقتل أحد أفراد العائلتين وإصابة 3 أخرين إصابات بالغة، وتم تحويل الجثة والمصابين إلى مستشفى الأحرار.

وفور علم والدة المجني عليه بنبأ وفاته لفظت أنفاسها الأخير متأثرةً بإصابتها بأزمة قلبية، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 10 متهمين، بحوزتهم 5 أسلحة نارية، وتم التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس 10 أشخاص متهمين بالتورط في مشاجرة «تبول الحمار» بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق