الإعدام لاثنين و15 عامًا لمتهم آخر فى اتهامهم بقتل «لاعب الإسكندرية للبترول»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار صادق عبد السلام بلال، اليوم السبت، بإعدام «أحمد علي محمد، ومحمود صابر محمود» والسجن 15 عامًا لـ«أحمد محمد توفيق» لإدانة الـ3 بقتل «أحمد حمدي حسن» لاعب كرة القدم بنادي الإسكندرية للبترول، وذلك عقب أخذ الرأى الشرعي لمفتى الجمهورية.

وكان مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي؛ يفيد القبض على المتهمين الثلاثة المقيمين في منطقة الدخيلة، غرب الإسكندرية، وبحوزتهم السلاح المستخدم في الحادث وسيارة ميكروباص صغيرة الحجم كان يستقلها المجني عليه وهو في طريقه للنادي قبل ارتكابهم الواقعة.

وبمواجهتهم بالواقعة أقروا بارتكابها، مؤكدين أنهم أشهروا السلاح في وجه الشاب بهدف السرقة - لكن المجني عليه قاومهم، وخوفا من افتضاح أمرهم قام أحدهم بإطلاق رصاصة من سلاح كان بحوزته عليه؛ ليستسلم ويستولون على ما بحوزته، إلا أنها أصابته ولقي حتفه.

وبتحرير محضر «جنايات» الدخيلة بالواقعة، تم عرضهم على النيابة العامة والتي إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية والتي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: أحمد محمود محمد، محمد هيثم عزت، وأمانة سر: عادل عزت، وحسام سعد الله ومحمد محمود الفار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإعدام لاثنين و15 عامًا لمتهم آخر فى اتهامهم بقتل «لاعب الإسكندرية للبترول» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق