عبد الرحيم على: الرئيس قالها بوضوح.. لا حوار مع القتلة والمتطرفين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال عبد الرحيم على عضو مجلس النواب إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أشار بوضوح لتنظيم الإخوان الإرهابي وأعوانه فى الداخل والخارج، عندما أكد فى خطابه السياسى الشامل الذى ألقاه اليوم أمام مجلس النواب على أنه لا مكان فى النسيج المجتمعى المصرى لمن رفع السلاح في وجه المصريين وقتل ابنائهم أو أصحاب الأفكار المتطرفة المغذية لهم، وأضاف فى كلمته أمام مجلس النواب اليوم أنه فيما عدا ذلك فمصر للجميع وأنا رئيس لكل المصريين.

 

وأضاف "على" فى بيان له أصدره اليوم، أن الرئيس شدد على أن الاختلاف يغذى النسيج الحضارى للأمة ولا يخصم من رصيدها وحيا النائب عبد الرحيم على الرئيس السيسى على القضايا المهمة والعاجلة والتى أعطى لها أهمية قصوى فى خطابه خاصة ما يتعلق بالهوية المصرى وإعادة بناء الإنسان المصرى ووضع ملفات إصلاح التعليم والصحة والثقافة على رأس أولويات الدولة، مؤكدا أن الرئيس السيسى يعطى أكبر اهتمام لهذه الملفات بعد نجاحه الكبير الذى حققه فى ملف تثبيت أركان الدولة المصرية، وتقوية جميع مؤسساتها التى عادت بقوة لممارسة دورها فى بناء مصر.

 

كما حيّا عبد الرحيم على توجيه الرئيس السيسى الشكر للأزهر الشريف والكنيسة المصرية والقوات المسلحة والشرطة والمرأة المصرية والشعب المصرى العظيم، مؤكدا أن الرئيس السيسى يدرك أهمية هذه المؤسسات بالدولة المصرية والتى تسانده وبكل قوة فى جميع القرارات التى يتخذها لصالح مصر وشعبها.

 

واختتم " على" بيانه موجها تحية وتهنئة قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى على بدء فترة رئاسته الثانية متوجها بالدعاء إلى الله أن يوفقه وأن يحقق لمصر وشعبها كل ما يصبو إليه من آمال وطموحات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عبد الرحيم على: الرئيس قالها بوضوح.. لا حوار مع القتلة والمتطرفين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق