النائب علاء عبد المنعم يحضر جلسة القسم الدستورى رغم ظروفه الصحية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حرص النائب علاء عبد المنعم، على حضور الجلسة الخاصة لمجلس النواب، التى دعا إليها الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، لأداء الرئيس عبد الفتاح السيسى، القسم الدستورى، ويعد هذا القسم الأول منذ 13 عاما أمام أعضاء البرلمان.

 

وكان النائب علاء عبد المنعم، تغيب عن البرلمان طيلة العامين الماضيين بسبب ظروفه الصحية، وحرص على الجلوس بجوار النائب أحمد سعيد.

 

وشهد مجلس النواب فى الجلسة العامة اليوم، السبت، جلسة خاصة لأداء القسم الدستورى، ووفقا للمادة 44 من الدستور، يشترط أن يؤدى رئيس الجمهورية، قبل أن يتولى مهام منصبه، أمام مجلس النواب اليمين الآتية: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب علاء عبد المنعم يحضر جلسة القسم الدستورى رغم ظروفه الصحية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق