ضبط 62 قطعة سلاح ناري وتحرير 49 ألف مخالفة مرورية في حملة أمنية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه قطاع الأمن العام برئاسة اللواء جمال عبد البارئ حملات مرورية وانضباطية، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وإدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وبإشراف اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية للمرور، وتمكنت الحملات من من ضبط أكثر من 49 ألف مخالفة مرورية متنوعة.

وتم التنسيق مع إدارات البحث الجنائي بمديريات الأمن والإدارة العامة للمرور؛ لتكثيف الحملات المرورية على مواقف سيارات «الأجرة، والسرفيس»؛ لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة والتصدي لكافة صور المخالفات «مواقف عشوائية، انتظار خاطئ» واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المخالفين.

وحررت أجهزة الأمن 263 مخالفة زيادة التعريفة المقررة، و698 مواقفًا عشوائيًا، و7983 انتظار خاطئ، و425 تحميل ركاب زيادة عن الحمولة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدى، وجاري استمرار الحملات لضبط كل من يشكل مخالفة.

جاء ذلك في إطار تكثيف الجهود الأمنية بقطاع الأمن العام؛ لمتابعة انتظام كافة وسائل النقل والمواصلات، واتخاذ الإجراءات التنسيقية لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب.

وفي حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط حائزي وتجار الأسلحة النارية وورش تصنيعها على مستوى الجمهورية، نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، في ضبط 59 متهمًا وبحوزتهم 62 قطعة سلاح ناري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 62 قطعة سلاح ناري وتحرير 49 ألف مخالفة مرورية في حملة أمنية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق