فيديو.. التليفزيون المصرى يذيع فيلمًا وثائقيًا عن إنجازات الرئيس السيسى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم السبت، اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية بمحلس النواب، وتعد هى المرة الأولى التى يحلف فيها الرئيس أمام البرلمان منذ عام 2005، حيث لم يشهد المجلس منذ ذلك التاريخ أى مراسم للقسم الرئاسى، حيث حلف الرئيس السيسى اليمين فى الولاية الأولى أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية، لعدم وجود برلمان فى ذلك الوقت.

 

 

وبهذه المناسبة يعيد "اليوم السابع" نشر فيلمًا وثائقيًا أذاعه التليفزيون عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، منذ توليه الرئاسة فى عام 2014.

ويستعرض الفيلم كافة الإنجازات التى حدثت فى مصر، برعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسى، من إنشاءات الطرق والمبانى والعديد من المشروعات القومية، وعلى رأسها قناة السويس الجديدة، والتى ساهمت فى زيادة الدخل المصرى، وتم افتتاحها فى حفل أسطورى فى أغسطس 2015، فضلاً عن جهوده وجهود الجيش المصرى فى مواجهة الإرهاب.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. التليفزيون المصرى يذيع فيلمًا وثائقيًا عن إنجازات الرئيس السيسى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق