رئيس المعاهد الأزهرية: لم نتلق شكاوى من صعوبة الجغرافيا لطلاب الثانوية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن امتحان الجغرافيا لطلاب الشهادة الثانوية القسم الأدبى تسير فى هدوء حتى الآن، لافتا إلى أن قوافل التفتيش تواصل عملها بكافة المحافظات وسيتم موافاتنا بتقاريرها عقب انتهاء فترة الامتحان والتى تنتهى فى الثانية عشر ظهرا.

 

وأوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط بخلاف بعض الجزئيات التى تميز الطالب المتميز، مشيرا إلى عدم تسجيل أى جزئيات من خارج المقرر أو غير مفهومة أو شكاوى من صعوبة الامتحان حتى الآن.

 

ويبلغ عدد طلاب الثانوية الأزهرية 156 ألف منقسمين إلى 10350 ألف طالب وطالبة بالقسم الأدبى، و55 ألف و661 طالب وطالبة بالقسم العلمى، يؤدون الامتحانات بـ 566 لجنة على مستوى الجمهورية.

 

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس المعاهد الأزهرية: لم نتلق شكاوى من صعوبة الجغرافيا لطلاب الثانوية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق