البرلمان كامل العدد استعدادًا لحلف السيسي اليمين الدستورية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص كافة أعضاء مجلس النواب، على المشاركة في الجلسة الخاصة بالبرلمان، والمقرر أن يؤدى خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية عن مدة ولايته الثانية.

وإمتلأت جميع مقاعد القاعة الرئيسية بمجلس النواب، والشرفات بالدورين الثاني والثالث للقاعة، بمشاركة جميع أعضاء البرلمان، و12 وزيرًا في مقدمتهم شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إضافة إلى كبار رجال الدولة.

ومن المقرر أن يتلو رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال قرار الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن فوز الرئيس السيسي بانتخابات الرئاسة، ثم يدعوه لأداء اليمين الدستورية أمام النواب، باعتبارهم ممثلين عن الشعب.

يشار إلى أن الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية لأول مرة أمام البرلمان منذ 13 عامًا، وفاز الرئيس بفترة رئاسية ثانية، بعد حصوله على21 مليونا و835 ألفا و387 صوتا من أصوات الناخبين الصحيحة في الانتخابات الرئاسية التي جرت في الخارج والداخل في أبريل الماضى، وذلك بنسبة 97.08%، بينما حصل منافسه الوحيد موسى مصطفى موسى على656 ألفا و534 صوتا من الأصوات الصحيحة للناخبين بنسبة2.92%، في حين بلغت نسبة الأصوات الباطلة مليونا و762 ألفا و231 صوتا بنسبة7.27%.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البرلمان كامل العدد استعدادًا لحلف السيسي اليمين الدستورية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق