عامل بكفر الشيخ ينتحر شنقا ببلكونة منزله بسبب الاكتئاب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقدم عامل باحد احياء مدينة كفرالشيخ علي الانتحار شنقا ببلكونة منزله لمروره بحالة اكتئاب نفسي، وقررت النيابة العامة تشريح جثته وكلفت المباحث باجراء التحريات اللازمه للتعرف علي اسباب اقدام الشاب علي الانتحار، وكشفت التحريات عدم وجود اي شبهه جنائيه وقررت النيابه دفن الجثة.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقي إخطارا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه اخطارا من المقدم محمد صادق، رئيس مباحث قسم أول بمدينة كفرالشيخ، باقدام م.م.ع، ١٩سنة، عامل حر، بأحد احياء مدينة كفرالشيخ علي الانتحار شنقا ببلكونة منزله بحبل غسيل، وأنه بعد الابلاغ عن الحادث تم الانتقال للموقع ومناظرة الجثة.

وكشفت التحريات التي أجراها رجال المباحث أن القتيل كان يمر بظروف نفسية سيئة، ومصابا باكتئاب نفسي، لأنه كان يريد أن يتزوج إلا أن الحاله الاقتصادية الصعبة التي يمر بها تحيل بين ذلك وزواجه، وتم نقل الجثه لمشرحة المستشفي العام بكفرالشيخ تنفيذا لقرار النيابة العامة كما تم تشريح الجثه، وكشفت التحريات عدم وجود شبهه جنائيه فاصدرت قرارها بدفن الجثة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عامل بكفر الشيخ ينتحر شنقا ببلكونة منزله بسبب الاكتئاب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق