شوط أول سلبي بين مصر وكولومبيا (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أنتهى الشوط الأول، من مباراة مصر وكولومبيا الودية، المقامة حاليًا على ملعب أتليتي أزوري، بإيطاليا، استعداداً لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

بدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى في حراسة المرمى وأمامه أحمد حجازى وأحمد فتحى ووسعد سمير ومحمد عبدالشافي في خط الدفاع ووطارق حامد وسام مرسي وورمضان صبحي وعبدالله السعيد في وسط الملعب ومحمود تريزيجية ومروان محسن .

بدأ اللقاء سريع من جانب لاعبي المنتخبين بغية النجاح في السيطرة على مجريات المباراة والتحكم في سيرها، سرعان ما نجح لاعبى كولومبيا في فرض شخصيتهم على المباراة وتهديد مرمى الشناوى .

و حاول لاعبي المنتخب الوطنى العودة للمباراة من خلال الاحتفاظ بالكرة وتمريرها سريعا عن طريق رمضان صبحي وتريزيجحية وعبدالله السعيد إلى أن يقظة الدفاع الكولمبي قضت على أهدافهم .

ونجح الفراعنة في السيطرة على مجريات اللقاء وشكلوا هجوم ضاغط على مرمى المنافس حيث قاد أحمد فتحى أكثر من كرة من الجهة اليمني بجانب عدة تمريرات خطرة من قبل عبدالله السعيد .

وشعر لاعبو منتخب كولومبيا بخطورة الموقف، ليزداد حماسهم أكثر من أجل العودة للمباراة وايقاف خطورة الفراعنه، والحفاظ على نظافه شباكهم خصوصا بعد الهجمه الخطرة الذي قادها محمود تريزجيه وعبدالله لاسعيد وأنقذها حارس مرمى كولمبيا بجدارة .

وبمرور الوقت تهدأ المباراة نسبيا بعدما انحصرت الكرة وسط الملعب اكبر وقت وابتعد خط هجوم المنتخبين عن منطقة المناورات والتهديف .

وكاد احمد حجازى من تسجيل هدف التقدم للفراعنة بعدما مرر عبدالله السعيد كرة عرضيه إلا أن حجازى لم يتوقعها لتخرج ضربة مرمى، ويرد كوردرادو مهاجم كولومبيا بهجمة خطرة علت العارضة، وسسد خاميس رودريجز كرة ثابته انقذها القائم وسط مشاهده من مدافعى حارس مرمى المنتخب الوطنى .

وتشتعل المباراة من قبل لاعبي المنتخبين بغية احراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول والذي انتهي بالتعادل السلبي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شوط أول سلبي بين مصر وكولومبيا (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق