نقابة المهن الطبية بشمال سيناء تقيم حفل إفطارها السنوي وتشيد بجهود الأمن

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقامت نقابة المهن الطبية في شمال سيناء، برئاسة الدكتور صلاح سلام رئيس النقابة ونقيب أطباء شمال سيناء وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، حفل الإفطار السنوي لجموع الأعضاء وأسرهم، وذلك بحضور أعضاء النقابة والمهندس أمين جودة، رئيس اتحاد النقابات المهنية، ونقيب المهندسين وعدد من ممثلى وأعضاء النقابات المهنية ومنظمات العمل الاجتماعى ورموز المحافظة والقيادات الأمنية.

أقيم الاحتفال في احدى القاعات على شاطىء البحر في العريش.. حيث أكد رئيس النقابة ترحيبه بالحاضرين، وتقديم الشكر إلى قوات الأمن لما وصلت اليه الأمور من أمن واستقرار على أرض سيناء، والعمل على تحقيق سهولة الحركة وتوفير مطالب واحتياجات المواطنين.

وأشار الدكتور صلاح سلام إلى النهوض بالخدمة الطبية في شمال سيناء وما ترتب عليه من سرعة توفير الرعاية الطبية للمصابين.. علاوة على تقليل الاصابات والحوادث الارهابية بفضل جهود القوات المسلحة والشرطة المدنية وتعاون باقى الأجهزة معهما.. معربا عن أمله في الاحتفال قريبا بالقضاء على الارهاب وعودة كافة مظاهر الحياة إلى طبيعتها بفضل قوات الأمن وتعاون المدنيين معها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نقابة المهن الطبية بشمال سيناء تقيم حفل إفطارها السنوي وتشيد بجهود الأمن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق