«ليڤرفول» مشروع طلابي للسحور مستوحى من «محمد صلاح»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقام مجموعة من طالب كلية الحقوق جامعة عين شمس مشروعا للسحور أطلقوا عليه «ليڤرفول»، وهو مستحوى من اسم فريق «ليفربول» الذي يلعب له النجم المصرى محمد صلاح.

وقرر 4 شباب بالفرقة الثالثة بالشعبية الانجليزية بكلية الحقوق، هم أحمد رامز ومحمد أيمن ومحمد هيثم ويوسف محمد، تنفيذ المشروع، لاستغلال شهر رمضان الكريم، وأيضاً فترة الأجازة الخاصة بدراستهم دون عمل، ليقيموا المشروع على مدار الـ30 يوم طوال الشهر.

ويقول محمد أيمن أحد مؤسسى المشروع، إن فكرة المشروع خطرت في أذهانهم بعدما انهوا امتحانات نهاية العام الدراسى، وبدأ فترة الأجازة، وبدلاً من الجلوس في منازلهم قرروا افتتاح هذا المشروع للاستفادة من أوقات فراغهم.

وأضاف، اسم المشروع خطر ببالنا بعد النجاحات الكبيرة والمبهرة التي حققها النجم المصرى محمد صلاح مع فريق ليفربول، وعشق كل الشعب المصرى له، وفكرنا بأن هذا الإسم سيجذب الزبائن لنا.

وينقسم العمل بين الـ4 شباب على حسب المهمات المكلفين بها، من اعداد للسحور، وتلبية احتياجات الزبائن ومحاسبتهم، ويبدأ العمل في مشروعهم من الساعة الثانية عشر مساءً وحتى آذان الفجر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «ليڤرفول» مشروع طلابي للسحور مستوحى من «محمد صلاح» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق