إصابة مزارع في مشاجرة مع ابن عمه بالمنيا 

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أصيب مزارع بإصابات بالغة، الجمعة، في مشاجرة بالعصى والشوم مع ابن عمه بسبب خلافات على حدود فاصلة بين أراضي زراعية بإحدى قرى مركز ملوي بالمنيا، وتم نقل المصاب إلى مستشفى المنيا الجامعي.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من المقدم أحمد عبدالهادي، نائب مأمور مركز ملوي، بوصول«عبدالكريم.أ» 67 عامًا بالمعاش إلى مستشفى ملوي مصابا بإصابات بالرأس والكتف.

وتبين من تحريات المقدم عبدالعزيز الصيرفي، وكيل فرع البحث للجنوب، أن المصاب نشبت بينه وبين كلا من ابن عمه «مصطفى.ص» 65 عامًا فلاح، ونجله «أ» 28 عامًا فلاح، مشاجرة بالعصى والشوم بسبب الخلاف على حدود أرض زراعية.

وبتوقيع الكشف الطبي على المصاب بمعرفة الدكتور اسحق إبراهيم فارس، استشاري الجراحة العامة، قرر تحويله إلى مستشفى المنيا الجامعي لإصابته بشرخ بالجمجمة وكسر بعظام الكتف ودخوله في غيبوبة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وقررت نيابة مركز ملوي استجواب المجني عليه بعد تحسن حالته وضبط وإحضار المتهمين بارتكاب الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة مزارع في مشاجرة مع ابن عمه بالمنيا  ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق