مصرع عامل سقط من أعلى مستشفى «333» بجمصة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى عامل مصرعه، الجمعة، متأثرا بسقوطه من الدور الأول العلوي بمستشفى «333» للكبد تحت الإنشاء بمدينة جمصة.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، يفيد بورد إشارة لقسم شرطة جمصة من قسم شرطة دمياط الجديدة تتضمن وفاة «السيد.ع.أ»، 57 سنة، عامل حداد مسلح، مقيم بقرية كفر الصارم بمركز سمنود بالغربية بمستشفى دمياط الجامعي، والمحجوز بها منذ أمس بإدعاء سقوط من علو.

وبسؤال نجله، في محضر الشرطة، أكد بأنه أثناء عمله ووالده بمشروع إنشاء مستشفى «333» لمرضى الكبد الكائن بمنطقة 15 مايو دائرة قسم جمصة، اختل توازن والده وسقط من أعلى الطابق الأول على الأرض، مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ ولا توجد شبهة جنائية، وتم قيد المحضر عوارض القسم، وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وفى حالة عدم وجود شبهة جنائية يُصرح بالدفن، وتوصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية وتم تسليم الجثمان لذويه لدفنه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع عامل سقط من أعلى مستشفى «333» بجمصة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق