فرنسا تحظر الشاشات الكبرى وتجمعات المشجعين خوفا من الإرهاب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حذرت السلطات الفرنسية من إقامة شاشات عرض كبرى، لمشاهدة مباريات كأس العالم، بسبب مخاوف من تنفيذ عمليات إرهابية، أثناء التجمعات الكبرى لعشاق كرة القدم.

ووفقا لصحيفة «لوكال»، الفرنسية، فإن وزارة الداخلية الفرنسية أعلنت حظر مناطق «الشاشة الكبيرة»، والتجمعات العامة لمشاهدة مباريات كأس العالم، خوفا من الهجمات الإرهابية المحتمل حدوثها فى هذا التوقيت.

وتخشى فرنسا من التعرض لهجمات إرهابية، مع انطلاق كأس العالم، خاصة أنها مخاوف متجددة بعد تعرضها للعديد من الهجمات الإرهابية فى السنوات الأخيرة، مما أدى إلى خوف السلطات الفرنسية على مواطنيها، ومنعهم من التواجد فى أماكن عامة خوفا من غدر الإرهاب.

وتعيش فرنسا حالة من التأهب الأمنى الكبير، تحسبا لتنفيذ عمليات إرهابية جديدة خلال فترة كأس العالم التى ستقام فى روسيا، 14 يوليو الجارى، فضلا عن أن فرنسا دفعت فاتورة الإرهاب بسقوط 246 شخصًا ضحية لهجمات إرهابية فى فرنسا، منذ عام 2015. ونشرت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية ألبوم صور لنجوم المنتخب الفرنسى، يظهر كيفية استعدادات المنتخب الفرنسى لمباريات البروفة الأخيرة، قبل معركة مونديال روسيا، حيث سيواجه المنتخب الفرنسى، اليوم فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، نظيره الإيطالى، على أرض ملعب «أليانز ريفيير»، بمدينة نيس الفرنسية. وجاءت استعدادات منتخب فرنسا، ما بين تدريبات الكرة، وركوب الدراجات والسير بها لمسافات طويلة، لرفع اللياقة البدنية لجميع اللاعبين، خاصة أن المنتخب الفرنسى، يتمتع منذ فترة كبيرة، باللياقة البدنية العالية التى تميزه عن عدد من المنتخبات. وظهرت علامات الثقة والمرح على وجوه اللاعبين، حيث أظهرت الصور التى نشرتها «ديلى ميل»، الابتسامات العريضة التى ترسم وجوه كل من جريزمان، وديمبلى، وبوجبا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فرنسا تحظر الشاشات الكبرى وتجمعات المشجعين خوفا من الإرهاب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق