مصرع موظف صدمته سيارة بطريق كورنيش الإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

لقي موظف بالمعاش مصرعه، الخميس، صدمته سيارة أثناء عبوره طريق كورنيش الإسكندرية، وتحفظت الشرطة على السيارة وقائدها، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة أول الرمل بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم ومصاب بطريق الكورنيش بمنطقة ستانلي «الحارة البحرية».

وتبين من المعاينة أنه أثناء سير السيارة رقم «س ن د مصر» قيادة «م.ص.ع» 32 سنة، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية بالطريق المشار إليه اصطدمت «أ.م.أ» 62 سنة بالمعاش حال عبوره الطريق ما أدى لإصابته بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، تم نقل المصاب لمستشفى جمال عبدالناصر وتوفى عقب وصوله المستشفى.

وبسؤال نجله «أ.أ.م» 42 سنة فني أجهزة كهربائية، مقيم بذات العنوان، أيد ما جاء بالفحص، واتهم قائد السيارة بالتسبب في وفاة والده، وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بالمستشفى، وضبط قائدة السيارة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول الرمل، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع موظف صدمته سيارة بطريق كورنيش الإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق