محافظ شمال سيناء: معرض «أهلا رمضان» مستمر حتى أيام العيد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، الخميس، على استمرار معرض «أهلا رمضان» حتى أيام العيد .

وأصدر المحافظ توجيهاته إلى وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع الغرفة التجارية لاستمرار فرعى معرض «أهلا رمضان» في مدينتي العريش وبئر العبدحتى أيام عيد الفطر المبارك، والتعاقد مع احدى الشركات المتخصصة لتوفير احتياجات العيد من الكعك والبسكويت وغيرها لتلبية احتياجات المواطنين.

شدد المحافظ على قيام مديرية التموين بتوفير احتياجات العيد لجميع المواطنين في مختلف أنحاء المحافظة، سواء عن طريق الأسواق والمحلات التجارية، أو عن طريق الجمعيات الفئوية والاستهلاكية على مستوى المحافظة .

يذكر أنه تم افتتاح معرضي«أهلا رمضان» في مدينتي العريش وبئر العبد، في العاشر من شهر مايو الجاري، حيث يتم من خلالهما بيع السلع التموينية ومستلزمات شهر رمضان الكريم، بجانب اللحوم الحمراء والدواجن الطازجة والمجمدة، وذلك بأسعار مخفضة ومحددة وأقل من مثيلاتها في المحال التجارية بنسبة 20 %، تيسيرًا على المواطنين والأسر المتوسطة الدخل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ شمال سيناء: معرض «أهلا رمضان» مستمر حتى أيام العيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق