حبس شخص بتهمة انتحال صفة مستشار 4 أيام بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت النيابة العامة، الخميس، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لانتحاله صفة مستشار للنصب على المواطنين واستيلائه على مبلغ 30 ألف جنيه.

كان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ إلى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة موظفة من شركة «بسكو مصر» ضد شاب 27 سنة حاصل على ماجيستير تربية رياضية لانتحاله صفة مستشار بوزارة العدل لقيامه بالنصب والاحتيال عليها والاستيلاء منها علي مبلغ 30 ألف جنيه بعد إيهامها بقدرته على استغلال نفوذه وعلاقاته على خلاف الحقيقة لإنهاء بعض المصالح الخاصة بها.

توصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وقيام المتهم بالنصب علي المجني عليها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته طبنجة محدث صوت ، 25 طلقة من ذات العيار، و2 كارنية أحدهما منسوب صدوره لوزارة الخارجية والآخر منسوب صدوره لمركز المحكمين، وعدد 2 بطاقة رقم قومي باسم المتهم المنتحل وصورته وجهاز «لاب توب» مبلغ مالي 305 جنيهات، و3 هواتف محمولة وسيارة ملاكي بدون ترخيص، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس شخص بتهمة انتحال صفة مستشار 4 أيام بالإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق