صور.. أمن القليوبية يوزع الكراتين الرمضانية على محدودى الدخل لليوم الثالث

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

واصلت مديرية أمن القليوبية، اليوم الأربعاء، ولليوم الثالث على التوالى توزيع كراتين سلع غذائية مجانية قسم أول وثان شبرا الخيمة وبمراكز بنها والخانكة التابعين لمديرية أمن القليوبية، على المواطنين محدودى الدخل.

من جانبه وجه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، بسرعة توزيع الكراتين بالميادين العامة بمراكز وأقسام المحافظة بمعرفة ضباط وأفراد الأقسام.

كما شدد خيرت، على توصيل الكراتين لمستحقيها بمنازلهم من كبار السن الذين لا يستطيعون الوصل لسيارات التوزيع التابعة لأقسام ومراكز الشرطة.

وأشار مدير الأمن إلى أن وزارة الداخلية حريصة على تفعيل الدور المجتمعى والتواصل مع المواطنين وخاصة محدودى الدخل لرفع المعاناة عن كاهل المواطن المصرى تزامنا مع شهر رمضان المبارك.

 

كراتين رمضان (1)
كراتين رمضان 

 

كراتين رمضان (2)
كراتين رمضان 

 

كراتين رمضان (3)
كراتين رمضان 

 

كراتين رمضان (4)
كراتين رمضان 

 

كراتين رمضان (5)
كراتين رمضان 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. أمن القليوبية يوزع الكراتين الرمضانية على محدودى الدخل لليوم الثالث ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق