عضو بصحة البرلمان: الاستروكوس والفودو يصنعان بمصر وتأثيرهما مدمر على الجهاز العصبى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب محمود بسيوني عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إن اللجنة عقد اجتماعًا مع متخصصين صيادلة لبحث طبيعة المواد المخدرة الجديدة التى طرأت على المجتمع المصري، كالفودو والاستروكوس، وتبين أنها تُصنع فى مصر، ويدخل فى تركيبها مواد كيميائية تؤثر بشكل مدمر على الجهاز العصبى والحركى.

وأوضح بسيوني لـ" اليوم السابع " أن اللجنة خرجت من الاجتماع، بعدد من التوصيات، حذرت بيعة وتداوله وتصنيعه فى مصر، لما يمثله من خطورة على صحة المواطنين المصريين والحركة الانتاجية، موضحًا أن من ضمن اسباب تداوله خلال الفترة الماضية يرجع إلى سيكولوجية المدمن الذى يبحث دائمًا عن مخدر له تأثير أقوي من الذى يتعاطاه.

وكانت النائبة شادية ثابت عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب ، قد  تقدمت باقتراح برغبة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لتوجيه للحكومة ووزارة الصحة بشأن إدراج مادة "الاستروكس" ضمن جدول المواد المخدرة، حتى يتم التمكن من محاسبة متعاطى تلك المادة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان عضو بصحة البرلمان: الاستروكوس والفودو يصنعان بمصر وتأثيرهما مدمر على الجهاز العصبى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق