ضبط سيدة احترفت النصب على راغبي السفر للعمل بالخارج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الأموال العامة، الثلاثاء، من ضبط سيدة احترفت النصب والاحتيال على عدد من المواطنين، بعد إيهامهم بقدرتها على توفير فرص عمل لهم بالخارج.

تلقى ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغاً من شخصين بتعرضهما لواقعة نصب واحتيال من قبل سيدة تدعى «هند» واستيلائها من أحدهما على مبلغ 33 ألف جنيه، ومن الثانى على مبلغ 9 آلاف جنيه، بإجمالى 42 ألف جنيه، بدعوى توفير فرص عمل لهما بإحدى الدول العربية، بموجب عقود عمل، ولم تفى بذلك.

تشكل فريق بحث بمعرفة ضباط إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «هند.ع» 40 سنة، مقيمة بحدائق الأهرام بالجيزة وسبق اتهامها في قضيتين.

وأضافت التحريات، أن المتهمة قامت بالنصب والاحتيال على المواطنين البسطاء من راغبى السفر للعمل بالخارج، وأعلنت على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بتوفير فرص عمل كسائقين ببعض الشركات الكبرى بالدول العربية بمرتبات مجزية، مقابل مبالغ ماليـة، كما أشاعت بمحيط سكنها ومعارفها بقدرتها على توفير رحلات عمرة لراغبى آداء مناسك العمرة بأسعار مخفضة.

وكشفت التحريات، أنها انتحلت العديد من الأسماء الوهمية وحررت لضحاياها إيصالات استلام نقدية بالمبالغ التي تحصلت عليها موقعة عليها بأسماء منتحلة حتى تكون بمنأى عن ملاحقة ضحاياها لها أو ضبطها.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة، وأحيلت للنيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط سيدة احترفت النصب على راغبي السفر للعمل بالخارج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق