لم يكتفوا باغتصاب نجله العام الماضي.. أهل الجاني يقتلون والد «طفل البامبرز» (قرار النيابة)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة المطرية الجزئية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، الثلاثاء، حبس «حسن. ع» 4 أيام في إتهامه بقتل والد الطفل «ضحية الاغتصاب» بالمطرية، والتي يحاكم المتهمين فيها بالقضية المعروفة إعلاميا بـ«طفل البامبرز».

وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بتشريح جثة عبدالهادي محمود شاهين، والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب بالمطرية، لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب انتهاء عملية التشريح، حيث لقي مصرعه في مشاجرة مع جيرانه أهل مغتصبي نجله.

وكشفت تحقيقات النيابة أن 4 أشخاص من أهلية المتهمين باغتصاب نجل المجني عليه، في العام الماضي بمنطقة المطرية، وإلقاءه من الدور الرابع للعقار خشية افتضاح أمرهم، والذين تتم محاكمتهم أمام الدائرة السادسة بمحكمة جنايات القاهرة، والمؤجلة إلى جلسة 12 أغسطس المقبل، توجهوا إلى منزل الضحية، أمس الاثنين، حاملين الأسلحة النارية والبيضاء، محاولين إرغامه على قبول الدية، والتنازل عن القضية، إلا أنه رفض، فقاموا بطعنه، وطعن زوجته، ما أسفر عن مقتل والد الطفل المعتدي عليه، وإصابة زوجته بإصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على أحد المتهمين، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لم يكتفوا باغتصاب نجله العام الماضي.. أهل الجاني يقتلون والد «طفل البامبرز» (قرار النيابة) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق