إحالة أوراق عاملين قتلا 3 أشخاص بالشرقية إلى المفتي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار علاء شجاع، وعضوية المستشارين محمد مصطفى عبيد وأشرف عبيد علي، وسكرتارية وائل عبدالمنعم عيد، اليوم الخميس، قرارًا بإحالة أوراق عاملين اثنين، إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 10 يونيو للنطق بالحكم، على خلفية اتهامهم في القضية رقم 10953 جنايات منيا القمح لسنة 2012، بقتل 3 أشخاص بسبب خلافات بينهم.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد باستقبال مستشفى منيا القمح المركزي لكلًا من «رضا.ر» و«حازم.م» و«أحمد.ر» جثث هامدة، فيما تبين من التحريات أن وارء حادث القتل كلًا من «عامري مرسي السيد شحاتة» و«محمد عبدالوهاب خليل» عاملين، مُقيمان بكفر شلشمون.

وتبين وجود خلافات بين المتهمان والمجني عليهم، فيما تم ضبط المتهمان وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة الجنايات.

يذكر، أن هذة القضية هي قضية الرشوة الكبرى، التي تم القبض على رئيس المحكمة السابق المستشار صابر غلاب؛ لتقاضيه رشوة مالية من عضو مجلس نواب بمنيا القمح، مقابل تخفيف الحكم وإصدار حكم بالمؤبد على المتهمين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إحالة أوراق عاملين قتلا 3 أشخاص بالشرقية إلى المفتي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق