«نواب ونائبات قادمات» تستكمل جولاتها بجنوب سيناء«صور»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقامت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، ندوة توعوية لحث المواطنين والشباب على فهم مخاطر الإدمان ومكافحة المخدرات، بمنطقة دهب في محافظة جنوب سيناء، وهو ثالث مدينة تزورها المؤسسة في المحافظة، استكمالًا لدورها التوعوي.

وقالت شاكر، في تصريحات صحفية، اليوم الاربعاء، إن الحملة من أهدافها محاربة أساليب حروب الجيل الرابع والخامس والحيل الخسيسة في تركيع الوطن واصطناع الأزمات التي تلاحق الدولة.

وأشارت إلى أنها تحارب جشع التجار والحد من الأزمات المصطنعة والسعي إلى القضاء عليها، مشددة على ضرورة دفع عجلة التنمية والسياحة والتغلب على ظاهرة الإدمان الذي يستنفد ذخيرة الشباب الواعد، ومنع الهجرات غير الشرعية.


وأشادت بجهود محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده، في تنمية جنوب سيناء، ورئيس مجلس مدينة دهب على حماده ومحمد يوسف حسن رئيس جمعية تنمية دهب، وقدمت الشكر لرجال الأمن في المحافظة، موضحة أن مصر تتمتع بالأمن والأمان الذي لا تتمتع به أي دولة أخرى لأنها دحرت الإرهاب، كما توجهت بالشكر لمنسق الندوة عبدالحميد السبكي.

«نواب ونائبات قادمات» تستكمل جولاتها بجنوب سيناء
«نواب ونائبات قادمات» تستكمل جولاتها بجنوب سيناء
«نواب ونائبات قادمات» تستكمل جولاتها بجنوب سيناء
«نواب ونائبات قادمات» تستكمل جولاتها بجنوب سيناء

انت الان تتصفح خبر بعنوان «نواب ونائبات قادمات» تستكمل جولاتها بجنوب سيناء«صور» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع مجند وإصابة 24 آخرين في حادث تصادم بالبحيرة
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر